بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 10 يوليو 2012

مناجاة قلب

أنا قوية بحبك.محادثة مع يسوع...

أحبك سيدى
قد ضاق الامر بى سيدى
وانا اليوم اتى اليك
لا اريد حياتى اريد ان اتى اليك
اريد ان اموت

المشاكل فى الدنيا لا تنتهى ... والصراعات وضربات الشيطان كثيرة
لماذا كل هذا ؟؟؟؟؟

ألا يعرفونك سيدى
ألا خلقتهم حبيبى بالحب ايضا
فلماذا اذن يتصارعون ... ؟؟؟
لماذا لا يعيشون كما خلقتهم سيدى بالحب الذى احببت العالم به
ينسونك انت ؟؟؟ وانت كل الحب
ينسون ماذا فعلت لكى يكون لهم حياة ويكون لهم افضل

انا
انا يا يسوع احبك
ومع ذلك اطلب منك هذا الطلب
وانا اعلم جيدا كم هو يؤلمك

نعم يا ابنتى وحبيبتى يؤلمنى طلبك هذا
انا احبك ايضا اكثر مما تتخيلين واخاف عليكى جدا
وانت .... انت تهربى منى
انا لالالالالالالالا لا يا حبيبى يسوع انا اريد ان اقترب منك

فالعالم شرورة كثرت وانا لن اقوى على التحمل
فانا ضعيفة
ضعيفة اى ضعف تتحدثين عنه ألا تكفيك نعمتى لكى تكونى الاقوى دائما
ألا يكفيكى حبى الذى احببته لكى فانا بذلت نفسى لاجلك

يسوع ......... انت حبيبى
أنا حقا قوية بحبك

وسوف اقاوم بحبك حروب العالم وشرورة
لانى ابنتك وانت نقشتنى على كفيك ومن يمسنى يمس حدقة عينك
أنا قوية بك لأنك بداخلى فى دمى وقلبى حبك

واقولها لك سيدى وحبيبى تكفينى نعمتك
لأن قوتك يا يسوع فى الضعف تكمل ولا يزيد معها تعب
أنا حقا قوية بحبك








كل باب مغلق له عند الله ألف باب أخر مفتوح
فلأ تيأس وتفقد رجائك
يسوع المسيح يقول لك
قد جعلت لك بابا مفتوحا
ولا يستطيع أحد أن يغلقة
صلوا من أجلى
مايكل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق